تحميل لعبة State of Survival مهكرة 2023 للاندرويد

  • أندرويد 4.2 والأحدث +
  • الإصدار الحالي: 1.17.10
  • يتباين بحسب الجهاز
الاسمState of Survival مهكرة
الإصدار الحالي1.17.10
الحجميتباين بحسب الجهاز
يتطلب نسخة اندرويدAndroid 4.2 والأحدث
آخر تحديثسبتمبر 26, 2022

State of Survival مهكرة : غطى جائحة الزومبي العالم البشري في حالة البقاء على قيد الحياة. عادت جميع القوات والحكومة إلى القاعدة، حيث اتخذت المأوى المؤقت. قبل هذا الموقف، سيتعين عليك أنت وزملائك في الفريق محاربة الزومبي. أكمل المهمة النبيلة، ساعد العالم كله على أن يكون في سلام. يمنع كل موجة من الهجمات ويجعل العدو غير قادر على البقاء. ستقام كل معركة، وسيظهر اللاعبون قوتهم لمهاجمتهم. على استعداد لمواجهة جميع الهجمات المرتدة الخطيرة من الزومبي، قم ببناء إمبراطورية قوية. استخدم الإستراتيجية واكتشف كيفية التعامل مع الزومبي وإنهاء حياتهم.

State of Survival مهكرة – قم ببناء فرقة لإعلان الحرب على الزومبي

تنتمي State of Survival مهكرة إلى طريقة لعب القتال المألوفة للبقاء على قيد الحياة. ومع ذلك، فإن طريقة اللعب التي تم تقديمها حديثًا قد جذبت أيضًا العديد من اللاعبين. سيشرع اللاعبون في بناء جيش للقتال وجمع المحاربين الموهوبين. اتبع الإستراتيجية المحددة، واجه جميع الأعداء. ستستمر المعارك في الحدوث، وستجلب لك العديد من التحديات، وحتى الأخطار. عاقدة العزم على القتال لإنقاذ حياتك، والقضاء على الزومبي من المنطقة. التنسيق مع الجيش للهجوم، وتدمير كل الأعداء الذين يظهرون.

ستجري لعبة البقاء للاقوى مهكرة في معارك بالأسلحة النارية بينك وبين الزومبي. ستكون البطل الشجاع الذي يخوض هذه المعركة الخطيرة. ستعمل الزومبي الشرير باستمرار على القيام بأعمال شريرة لتحقيق أهدافهم. سيزداد عدد الوحوش المتعطشة للدماء بشكل سريع أيضًا، ويمكن أن تفقد حياتها في أي وقت. يحتاج اللاعبون إلى استخدام المهارات وكيفية التصويب بدقة حتى يسقط الخصم. انضم إلى المعركة على كل جبهة، مستهدفًا الهدف الصحيح. قم بإنهاء نهاية العالم وافتح حياة سلمية للناس. كن صيادًا زومبيًا موهوبًا، وهزم حتى زعماء الشر.

لعبة البقاء للاقوى مهكرة

انضم إلى القتال في State of Survival مهكرة 2023، ستحتاج إلى معرفة التركيبة مع الدفاع. عن طريق بناء قاعدة صلبة للاختباء عند الحاجة. توفير ملاذ آمن لجميع الناجين والقوات المنكوبة. سيساعد هذا المكان في الحفاظ على عدد المحاربين، وهو حل آمن لتجنب المعارضين. قاتل ودافع عن كثب وأكمل جميع المهام بسرعة. التوسع، وكسر كل الحدود الخطرة في المنطقة المحيطة. شن هجمات على جميع الجبهات، واسحب القوات في الوقت المناسب قبل المواقف الصعبة. اقلب الموقف وخلق المزيد من المزايا للجيش. بعد تحقيق نصر مجيد، فإن امتلاك مسكن يوفر الأساس لعالم ما بعد المروع.

التنسيق مع الجيش

ستكون فرقة كبيرة هي القوة لمواجهة الزومبي. يجب على اللاعبين التنسيق مع جميع المحاربين، والتجمع في أقوى قوة. قم بإنشاء العديد من العلاقات الجديدة، وادعم بعضكما البعض في المعركة. انضم إلى فريق الرماية، واستخدم البنادق القوية للهجوم. سحق الزومبي بإطلاق نار دقيق، مما يجعل الزومبي لا يمكن إيقافهم. استفد من جميع القوات في حالة البقاء مع أفضل المحاربين. كلهم رماة، محاربون مشاجرة، وقتلة ذوو خبرة. وبشكل أكثر تحديدًا، هناك أيضًا كلب سيرافق الفريق بأكمله في المباريات. سيساهم كل عضو بقوته ويظهر شجاعته لتدمير الزومبي.

إنقاذ الناس في محنة

يتم توجيه الزومبي دائمًا إلى البشر لتدميرهم، مما يعرض الناس للخطر. الخط الفاصل بين حياتهم وموتهم هش، وتحتاج إلى مساعدتهم على الهروب من الموت. انتقل إلى كل منطقة من مناطق الزومبي، مما أدى إلى نهايتها بسرعة. زيادة عدد الجنود، ومساعدة الناس على الهروب من العالم المروع. من بين الأشخاص الذين تنقذهم، هم أيضًا أبطال قادرون على خوض الحرب. جهز المزيد من المهارات والأسلحة لمهاجمة الزومبي الأشرار. تحكم في كل حركة تسببها الزومبي، ولا تدع المرض ينتشر. خطوة بخطوة ساعد الجميع على الهروب، ولم يعد يهددهم الوحوش بعد الآن. قم بتنزيل معركة البقاء على قيد الحياة في حالة البقاء على قيد الحياة، وقم ببناء استراتيجية لحماية حياة الإنسان.

يجب ان تقوم بتجربة على متجر متجر العاب مهكرة 2023 ايضا :

Mini Football مهكرة

bitlife مهكرة

MORTAL KOMBAT مهكرة

FRAG مهكرة


  • 344
4.7 (344)
معلومات إضافية من جوجل بلاي:
  • أخر تحديث
  • السعر$0
  • عدد التحميلات 10 000 000+
  • الفئة العمرية 12+ سنة
سرعة عالية و بدون فيروسات!

مع موقعنا قم بتنزيل State of Survival مهكرة بروابط مباشرة و تم اختبارها من قبلنا بدون اي اختصار للروابط!