تحميل لعبة Life After مهكرة 2023 للاندرويد

  • أندرويد 5.0 والأحدث +
  • الإصدار الحالي: 1.0.227
  • 77mb
تحميل الأن

قم بالتحديث لأحدث اصدار 1.0.227!

الاسمLife After مهكرة
الإصدار الحالي1.0.227
الحجم77mb
يتطلب نسخة اندرويدAndroid 5.0 والأحدث
آخر تحديثأكتوبر 13, 2022

أولئك الذين يحبون ألعاب البقاء سيستمتعون بـ Life After مهكرة. ستحتاج إلى البقاء على قيد الحياة في هذا العالم سريع الخطى المليء بالزومبي. سيتعين عليك استكشاف الخريطة الواسعة والعثور على المواد من أجل البقاء. Life After مهكرة ممتعة للغاية، ولكن هناك أيضًا العديد من الطرق للموت في اللعبة. في هذا العالم المليء بالزومبي، ستحتاج إلى البحث عن الإمدادات ومحاربة الأعداء.

عامل الجذب الرئيسي ل Life After مهكرة هو جانب البقاء. ستتمكن من الحصول على الكثير من المستلزمات وفتح مجموعة متنوعة من العناصر المختلفة. بالإضافة إلى ذلك، ستقابل ناجين آخرين، مما يعني أنه سيتعين عليك حمايتهم. كلما لعبت أكثر، زادت الأموال التي ستربحها، حتى تتمكن من ترقية معداتك.

تحميل لعبة Life After مهكرة للاندرويد

تدور قصة اللعبة حول غزو الزومبي. خلال هذا الوقت، انتشرت عدوى غامضة في جميع أنحاء العالم، وأصبح الناس مصابين الآن. نظرًا لأن هؤلاء الأشخاص الملوثين، فإنهم يتصرفون بطرق مستحيلة بالنسبة للإنسان العادي. مع استمرار نمو عالم LifeAfter، سوف يمحو منطقة معينة، وسيتعين عليك العثور على الناجين وحمايتهم.

لعبة البقاء على قيد الحياة هذه هي لعبة حركة مدمنة من منظور شخص ثالث. يعد عالم LifeAfter مكانًا مليئًا بالزومبي، لذا ستحتاج إلى التصرف وفقًا لذلك والبقاء على قيد الحياة. يمكنك جمع الموارد وبناء المباني ومحاربة الأعداء أثناء استكشاف مواقع جديدة. تحتوي اللعبة على الكثير من قيمة إعادة التشغيل، لذا فهي تجربة لا بد منها!

قصة Life After مهكرة

تقدم اللعبة قصة مثيرة للاهتمام. أثناء تفشي الفيروس، يصبح العالم مكانًا مليئًا بالزومبي. يواجه الناجون تحديات مختلفة ويحتاجون إلى إيجاد طرق للبقاء على قيد الحياة. مفتاح البقاء على قيد الحياة هو بناء أساس قوي. بهذه الطريقة، ستتمكن من بناء مجتمعك الخاص. تزداد شعبية اللعبة في جميع أنحاء العالم. تجعلها شخصياتها الفريدة تجربة رائعة للاعبين على الأجهزة المحمولة.

البقاء على قيد الحياة في عالم مليء بالزومبي

اللعبة عبارة عن لعبة RPG بأسلوب البقاء لأجهزة الاندرويد. قصته فريدة من نوعها، مع انتشار عدوى غريبة في جميع أنحاء منطقة معينة. بسبب الهواء الملوث، يتحول الناس إلى زومبي. الطريقة الوحيدة للبقاء على قيد الحياة هي الاختباء في أماكن محمية، والصلاة من أجل البقاء على قيد الحياة حتى شروق الشمس ومحاولة الوصول إلى مكان آمن قبل شروق الشمس. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التفاعل مع لاعبين آخرين في المجتمع.

العب دور الناجي

اللعبة مبنية على محاكاة نهاية العالم غيبوبة. يلعب اللاعبون دور الناجين، والعمل في مجموعات، وإنقاذ الأرواح، وبناء المنازل. تقدم اللعبة العديد من الميزات للاعبين لاستكشافها، مثل الصياغة والبناء ومكافحة الأسراب. إنها مثالية لمحبي الألعاب الخيالية والرائعة التي تتضمن مخلوقات الزومبي. سواء كنت من محبي الزومبي أو تحب الموضوع تمامًا،

قم ببناء الهياكل وصنع الأدوات

تحتوي اللعبة على واجهة بسيطة تتميز بعصا تحكم افتراضي ومجموعة من أزرار الحركة. كما يوفر خريطة لسهولة التنقل والاختصارات للأدوات والأسلحة. يمكنك بناء هياكل أكبر وصنع أدواتك المفيدة. في لعبة تقمص الأدوار التي تعتمد على البقاء على قيد الحياة، يجب على اللاعبين البقاء على قيد الحياة وتجنب الإصابة من قبل البشر. يمكنك القيام بذلك عن طريق تشييد ملاجئ صغيرة أو بناء مبانٍ كبيرة.

المواد الحرفية وجمع من أجل البقاء

هناك عدة طرق للعب LifeAfter. تتضمن اللعبة دروسًا تعليمية ونصائح وهي متوافقة مع جميع أجهزة الاندرويد، بما في ذلك ISOs. الهدف الرئيسي من اللعبة هو البقاء على قيد الحياة. تحتوي اللعبة على العديد من الميزات المختلفة، مثل الصياغة وجمع المواد والبناء. ومع ذلك، فإن الهدف الرئيسي هو بناء ملاذ آمن يمكن أن يحمي الناجين من البشر المصابين. بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق مجاني للتنزيل.

اصنع عالمًا افتراضيًا مع أصدقائك
يعد النموذج التعاوني أحد أهم عوامل الجذب في هذه اللعبة. في هذا الوضع، يمكنك اللعب مع أصدقائك. إذا كنت تلعب مع الأصدقاء، يمكنك حتى إنشاء عالم افتراضي معًا. هذا جانب مهم من اللعبة. على الرغم من أنك ستجد صعوبة في التعايش مع الآخرين، ستجد أنك ستستمتع بوقتك في لعب لعبة MMORPG هذه. إذا كنت تبحث عن طريقة جديدة لقتل الزومبي، فجرّب LifeAfter APK لأجهزة الاندرويد.

اصنع شخصية، واعملوا معًا

على الرغم من كونها لعبة على الإنترنت، إلا أن LifeAfter هي لعبة غير متصلة بالإنترنت أكثر تقليدية تتضمن وضعًا تعاونيًا. يمكنك اللعب مع الأصدقاء والعائلة في عالم افتراضي. يمكنك حتى إنشاء شخصية والعمل معًا. يمكنك إنشاء مدينة جديدة من خلال التفاعل مع لاعبين آخرين. بعد ذلك، يمكنك إنقاذ المدينة من خلال إنشاء مدينتك الخاصة. يمكنك حتى إنقاذ العالم. من الجيد تتبع الوقت إذا كنت تلعب مع الأصدقاء.

يجب ان تقوم بتجربة على متجر متجر العاب مهكرة 2023 ايضا :

ببجي الكورية مهكرة

Grand Gangsters مهكرة

ملكة الموضة مهكرة

Green Farm 3 مهكرة


  • 454
4.7 (454)
معلومات إضافية من جوجل بلاي:
  • أخر تحديث
  • السعر$0
  • عدد التحميلات 10 000 000+
  • الفئة العمرية 12+ سنة
سرعة عالية و بدون فيروسات!

مع موقعنا قم بتنزيل Life After مهكرة بروابط مباشرة و تم اختبارها من قبلنا بدون اي اختصار للروابط!