تحميل لعبة Beach Buggy Racing مهكرة 2023 اخر اصدار

  • أندرويد 5.0 والأحدث +
  • الإصدار الحالي: 5.18.4
  • متغير حسب الجهاز
تحميل الأن

قم بالتحديث لأحدث اصدار 5.18.4!

الاسمBeach Buggy Racing
الإصدار الحالي5.18.4
الحجممتغير حسب الجهاز
يتطلب نسخة اندرويدAndroid 5.0 والأحدث
آخر تحديثأكتوبر 18, 2022

في هذه اللعبة المحمولة، يمكنك استخدام Beach Buggy Racing مهكرة للحصول على أموال وعملات غير محدودة في اللعبة. يمكّنك هذا الوضع من الحصول على أموال أكثر مما تحتاجه للعبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك ترقية سياراتك باستخدام مقويات الطاقة وترقية مركباتك. كلما اكتسبت المزيد من الخبرة، يمكنك فتح المزيد من السيارات والخرائط. يمكنك أيضًا ربح الجوائز والنجوم عند إكمال السلسلة.

ما هي Beach Buggy Racing مهكرة ؟

Beach Buggy Racing مهكرة إنها لعبة سباق سيارات رائعة للأندرويد. إنه سهل اللعب ويمتلك العديد من الميزات التي تسبب الإدمان. ضوابطها بديهية، والرسومات وجودة الصوت مذهلة. إنه أمر لا بد منه لعشاق عربات التي تجرها الدواب على الشاطئ. إنها أيضًا طريقة رائعة لقضاء وقت فراغك. وبفضل الأموال والأحجار الكريمة غير المحدودة، يمكنك قضاء وقت فراغك في التسوق أو ممارسة الألعاب الأخرى.

توفر Beach Buggy Racing مهكرة الوصول إلى أكثر من مائة مركبة. كما أنه يتميز بمجموعة متنوعة من التعزيزات والتعزيزات المختلفة. سيساعدك استخدام التعزيزات والتعزيزات في زيادة درجاتك وفتح مستويات جديدة بشكل أسرع. يمكنك أيضًا فتح ألوان وإكسسوارات السيارة الجديدة في أي وقت، مما سيجعل اللعبة أكثر متعة. يمكن أيضًا استخدام ملف apk mod هذا في وضع عدم الاتصال.

بيئة رائعة تجذب اللاعبين

يمنحك Beach Buggy Racing بيئة يستمتع بها جميع اللاعبين من تجربتهم الأولى. إنها تجربة مذهلة وبرية تم تصميمها بدقة. يمنح اللاعبين تجربة علامة تجارية مختلفة عن الألعاب التي لعبوها في الماضي. بالإضافة إلى ذلك، تتميز المركبات الموجودة في اللعبة بأساليب مختلفة تمامًا.

بالنسبة للاعبين الذين لعبوا ألعابًا مشابهة لـ Beach Buggy، ستكون هذه تجربة مألوفة ومثيرة عندما تعود إلى شخصية مميزة في عالم الخيال. مسار اللعبة ليس أحد مسارات المدينة. يقع على جزيرة غير مأهولة تتيح الفرصة لاكتشاف الآثار القديمة. هذا يعني أنه سيتعين عليك إدارة سيارتك بشكل صحيح.

إذا كان اللاعبون يحبون ألعاب السباقات، فغالبًا ما يريدون بيئات إضافية لتجربة اللعبة بشكل مثير وفريد. إنه عندما يكون لديك 15 خريطة لها تضاريس مختلفة تمامًا. هذا أمر منطقي عندما يُطلب منك قضاء ساعات طويلة في استكشاف التضاريس. يمكن أن يلهمك ويبقيك مهتمًا.

طريقة لعب فريدة مقارنة بالإصدار السابق

يمنحك Beach Buggy Racing العديد من العناصر المألوفة إذا كنت قد لعبت الإصدار السابق من اللعبة. مرة أخرى، ستلعب كشخصية وتستمتع ببيئة مثيرة على المسارات، مع جوانب وصعوبات مختلفة. ومع ذلك، فإن لديها ميزات أخرى مثيرة للاعبها مقارنة باللعبة السابقة. على وجه الخصوص بدلاً من كسب الموارد والسباق، فقد فاز الآن.

يتطلب منك الإصدار المشارك من الشركة المصنعة للعبة جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية في غضون فترة زمنية معينة. في هذا الإصدار، الأمر عكس ذلك. ستشارك في السباق جنبًا إلى جنب مع لاعبين آخرين وتحاول إنهاء إستراتيجية منع السباق. عدد السباقات في الزاوية اليمنى والعدد المتبقي على اليسار. بالإضافة إلى ذلك، هناك وسيلة مساعدة لتحديد موقعك الحالي فيما يتعلق بوجهتك.

على غرار اللعبة من قبل، يتم فصل التحكم في الشخصية أثناء القيادة. ليس من الضروري التركيز على سرعة السيارة لأنها ستزداد بشكل طبيعي مع مرور الوقت. على الجانب الأيسر، يوجد زران لك لوضع الشخصية على اليسار أو اليمين، بينما يعمل الجانب الأيمن كفرامل للتوقف عندما تواجه منحنيات معينة. يمكن للاعبين أن يكونوا واثقين من أن عدد الأزرار قد تم تصميمه ليكون مثاليًا، وسيتعين عليك زيادة تحكمك.

استخدم الملحقات التي تجدها

على عكس الألعاب الأخرى من الأنواع المماثلة، يمنحك Beach Buggy Racing عنصرًا يجب أن يكون كل لاعب على دراية به لتحقيق النجاح في هذه اللعبة. بصرف النظر عن قدرات التحكم، يتطلب الأمر أيضًا أن يكون اللاعبون على دراية بالأشياء التي تظهر على طول المسارات. على وجه الخصوص، كل عنصر هو العامل الأكثر أهمية في نجاح هذه اللعبة. يتيح لك ذلك تحديد مسافة ما بين اللاعبين الآخرين.

إذا أمسكت بالعنصر، فستلاحظ ظهوره في الجانب الأيسر من الدائرة. إذا ضربته، فإنه يختفي على الفور. لذلك، تأكد من استخدام هذه الأداة بشكل صحيح للحصول على أفضل فرصة للنجاح في اللعبة. يعد تطوير التحكم والمسافة عنصرًا حاسمًا عند ممارسة هذه الرياضة. كما أنه يوفر القليل من المتعة عندما لا ينشغل اللاعب تمامًا في سباق للفوز.

بالإضافة إلى العناصر المذكورة أعلاه، فإن أحد العناصر مثل الإصدار القديم من اللعبة هو القدرة على تحسين الميزات والوظائف لمساعدة اللاعب. سيستهلك هذا بعض الموارد، ويجب على اللاعبين إعطاء الأولوية لعنصر أعتقد أنه مفيد. مظهر سيارتهم هو جانب من المؤكد أن كل لاعب سيحبه.

يجب ان تقوم بتجربة على متجر متجر العاب مهكرة 2023 ايضا :

موبي كورة 2023

Merge Master مهكرة

موبايل ليجند مهكرة

شادو فايت 3 مهكرة


  • 5435
4.5 (5435)
معلومات إضافية من جوجل بلاي:
  • أخر تحديث
  • السعر$0
  • عدد التحميلات 10 000 000+
  • الفئة العمرية 12+ سنة
سرعة عالية و بدون فيروسات!

مع موقعنا قم بتنزيل Beach Buggy Racing بروابط مباشرة و تم اختبارها من قبلنا بدون اي اختصار للروابط!